الأحد، 27 ديسمبر 2009

خدمات القبول الجامعي

على مدى ٢٥ عاماً، ظلت خدمة الالتحاق بالجامعات من إي ال اس (ELS) تساعد الطلاب في الالتحاق بقطاع عريض ومتنوع من الجامعات الأمريكية. أكثر من ٥٥٠ جامعة أمريكية متعاونة مع إي ال اس (ELS) لتسهل عليك عملية الالتحاق والقبول بالجامعات الأمريكية. جميع الجامعات الأمريكية المتعاونة مع إي ال اس (ELS) تعتبر إكمال المستوى المتقدم ببرنامج الإنجليزية المكثف من إي ال اس (ELS) يفي بشرط القبول لإجادة اللغة الإنجليزية، أي لا توجد الحاجة للجلوس لامتحان التوفل (TOEFL® iBT).

تساعدك خدماتنا في إي ال اس (ELS) للالتحاق بالجامعات على العثور على الجامعة الأمركية التي تناسبك من بين الجامعات الأمريكية المتعاونة. وكما أننا نقوم بإحضار قبول مشروط للجامعة الأمريكية التي ترغب بالدراسة بها في حالة استيفاء كافة الشروط ما عدا شرط إجادة اللغة الإنجليزية. وبمجرد إتمامك للمستوى المتقدم من اللغة الإنجليزية بمركز إي ال اس (ELS) فيمكنك متابعة الدراسة في تلك الجامعة مباشرةً.
إذا كانت لديك أية صعوبات للالتحاق بالجامعات الأمريكية، فقم بزيارة مركز إي ال اس (ELS) الرياض لمساعدتك. إننا في مركز إي ال اس (ELS) الرياض ومع موظفو مراكز إي ال اس (ELS) بالولايات المتحدة الأمريكية، نساعدك بالآتي:-
الاستشارات القبول بالجامعات: يتألف قسم خدمة الالتحاق بالجامعات الأمريكية من فريق خبراء التعليم العالي الأمريكي ويتمتعون بما يربو 75 عاماً من الخبر في العمل مع أقسام القبول والتسجيل بالجامعات. وسيقوم هذا الفريق في خدمتك لمساعدتك على اختيار الجامعة التي تفي بمتطلباتك الدراسية على النحو الأمثل.
القبول المشروط: خدماتنا أيضاً تساعدك للجصول على وثيقة قبول مشروط من الجامعة التي ترغب بالدراسة فيها، عادة ما يعطى القبول المشروط للطلاب الذين قد أوفوا الشروط الأكاديمية وتبقى شرط إيجادة اللغة الإنجليزية. بخبرتنا نقدم لك قبولاً مشروط سواء كنت ناوياً على دراسة البكالوريوس أو الماجتسير أو الدكتوراه.
المراسلات والتعامل مع الجامعة: إننا نتولى عنك كافة المراسلات ومتابعة عملية التقديم لتسجيلك بالجامعة التي اخترتها لضمان حصولك على وثيقة القبول في الوقت المناسب.
تقييم المؤهلات وشروط القبول: بناء على طلبك نقوم بإجراء تقييم وتوثيق رسمي لشهادك الدراسية سواء كانت من مدرسة ثانوية أو جامعة.
إعلامك بالنتائج: إذا كنت مقدماً لدراسة البكالوريوس، ففي خلال 4-6 أسابيع سوف تسمع منا أخباراً عن طلب تسجيلك ومن 6-8 أسابيع إذا كنت مقدماً لدراسات العليا كالماجستير والدكتوراه. ولا حاجة لك في العناء فسوف لك خيار استلام أوراق القبول من مراكز إي ال اس (ELS) الرياض أو إرسالها لك عبر خدمة البريد الممتاز.
لأننا دوماً نبحث عن زيادة خدمات، فضلاً اتصل بمراكز إي ال اس (ELS) الرياض لاستفسارات عن خدمات القبول الجامعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق